أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بالفيديو : قيادي حليف لـ ENKS في صفوف المتطرفين يدعو إلى عملية تطهير عرقي بحق الشعب الكردي في عفرين
فصائل سورية متطرفة تابعة لتركيا والائتلاف وENKS في عفرين

بالفيديو : قيادي حليف لـ ENKS في صفوف المتطرفين يدعو إلى عملية تطهير عرقي بحق الشعب الكردي في عفرين

بالفيديو : قيادي حليف لـ ENKS في صفوف المتطرفين يدعو إلى عملية تطهير عرقي بحق الشعب الكردي في عفرين

حميد الناصر- xeber24.net

تداول ناشطون تسجيلاً صوتياً للمدعو الإرهابي “أبو حسين” مسؤول في قسم الطوارئ في الفرقة 23 المؤلفة من عدة مجموعات متطرفة وأرهابية موالية لتركيا، يدعو فيه إلى القيام بعملية تطهير عرقي بحق الشعب الكردي في منطقة عفرين.

ويتحدث المدعو “أبو حسين” في التسجيل الصوتي عن الخلية العسكرية التي تنفذ بين الحين والأخرة اغتيالات في صفوف الفصائل المتطرفة والمجاميع المسلحة في منطقة عفرين المحتلة، ويشير إلى أنهم مقاتلون كرد، ويجب اعتقال جميع الشبان الكرد في المنطقة للوصل إلى عناصر الخلية.

كما ودعى “أبو حسين” في التسجيل عناصر الفصائل المتطرفة إلى القيام بعملية تطهير عرقي بحق الشعب الكردي وتهجيرهم واختطاف جميع الشباب الكرد، الذين يتراوح أعمارهم بين 15 _50 عاماً، وفصل العاملين من الكردي من جميع الفصائل والمؤسسات التابعة للمتطرفين في منطقة عفرين.

يأتي ذلك في ظل أستمرار المأساة في منطقة عفرين السورية التي تحتلها تركيا وفصائلها الإسلامية المتطرفة التابعة للائتلاف السوري المعارض والذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء منه ،حيث تستمر عمليات النهب والسرقة والقتل والإغتصاب والخطف بحجة الحصول على فدية مالية، بحق اهالي عفرين، بالاضافة إلى فرض اتاوات عليهم وحرق اشجارهم ومزارعهم.

والجدير ذكره فأن الفرقة 23 والمؤلفة من عدة فصائل , تابعة للائتلاف السوري المعارض الذي يشكل المجلس الوطني الكردي أيضا جزء منه.

قيادي حليف للمجلس الوطني الكردي للمعارضة السورية يهدد بتطهير عرقي ضد الشعب الكردي في عفرين

قيادي حليف للمجلس الوطني الكردي للمعارضة السورية يهدد بتطهير عرقي ضد الشعب الكردي في عفرين

Posted by Xeber24 on Tuesday, September 4, 2018

شاهد أيضاً

روسيا تحرض تركيا للهجوم على الكرد وهي غير جادة في مواقفها تجاه الحقوق الكردية في سوريا

روسيا تحرض تركيا للهجوم على الكرد وهي غير جادة في مواقفها تجاه الحقوق الكردية في …