أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / حزب البرزاني يكثف من تشهيره للعمال الكردستاني ويخصص موقعه الرسمي للتشويه

حزب البرزاني يكثف من تشهيره للعمال الكردستاني ويخصص موقعه الرسمي للتشويه

حزب البرزاني يكثف من تشهيره للعمال الكردستاني ويخصص موقعه الرسمي للتشويه

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

كثف حزب الديمقراطي الكردستاني العراق , والتي يتزعمها مسعود البرزاني , من أخبارها التشهيرية بحق حزب العمال الكردستاني , وخصص أغلب أخبار موقعه الرسمي للتشهير بها.

ونشر الحزب عشرات التقارير الاخبارية التشهيرية والتهجمية عبر موقعها الرسمي , في الآونة الأخيرة بحق حزب العمال الكردستاني التي تخوض كفاح مسلح ضد الدولة التركية قرابة 40 عاماً.

وقد ركز موقع حزب البرزاني في أخبارها على ’’ وجود العمال الكردستاني في شنكال ’’ , مدعية بأنها لازالت تتمسك بزمام الأمور هناك.

ولحظ في تقاريرها بالتهجم المباشر على وجود الحزب في المنطقة , مستضيفاً الموقع كل من يهاجم الحزب بعبارات تعتبر رسائل الى تركيا , الحليف القديم لحزب البرزاني.

موقع الحزب وعبر تقاريرها تحاول قدر الامكان تبرير الهجوم التركي على مدينة شنكال واستهدافها للقيادي الإيزيدي ’’ زكي شنكالي ’’ , وتتهمها بإدارة المدينة بمشاركة الحشد الشعبي.

حزب الديمقراطي الكردستاني العراق , بزعامة مسعود البرزاني , يحاول إعادة العلاقات القديمة مع تركيا بأي ثمن كان , وحسبها وحسب تركيا فلا يوجد أثمن من حزب العمال الكردستاني واستهداف قيادات حزب العمال الكردستاني فكلاهما يعتبران العمال الكردستاني عدواً لدوداً لهما , فالبرزاني الذي لم ينطق بكلمة إيجابية عن روج آفا وتجربتها طيلة 7 سنوات الماضية , حفاظاً على شعور القيادة التركية , لا بل كانت الادارة الذاتية دائما عرضة لتصاريح البرزاني السلبية بحقها , كون الإدارة موالية لحزب العمال الكردستاني حسب إدعائه.

والجدير ذكره فقد شهد إقليم كردستان تراجعاً كبيراً في علاقاتها وفي اقتصادها , كما أنها خسرت نصف أراض الإقليم , نتيجة عملية الاستفتاء , تحت قيادة البرزاني.

شاهد أيضاً

روسيا تحرض تركيا للهجوم على الكرد وهي غير جادة في مواقفها تجاه الحقوق الكردية في سوريا

روسيا تحرض تركيا للهجوم على الكرد وهي غير جادة في مواقفها تجاه الحقوق الكردية في …