أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / قوات النظام تستمر بالتصعيد على الشمال السوري “يد على الزناد ويد للمصالحات”.

قوات النظام تستمر بالتصعيد على الشمال السوري “يد على الزناد ويد للمصالحات”.

قوات النظام تستمر بالتصعيد على الشمال السوري “يد على الزناد ويد للمصالحات”.

حميد الناصر- xeber24.net

تستمر قوات النظام السوري باستكمال انتشار قواته على المحور الشمالي ، من ريف اللاذقية الشمالي وصولا الى ريف حلب الجنوبي مرورا بريفي حماه و ادلب.

وتعتبر التكتيكات العسكرية والاسلوب التي قامت بها قوات النظام السوري في الجنوب سيتكرر في الشمال، “يد على الزناد ويد للمصالحات” ، بالرغم من صعوبة تنفيذ المصالحات في ادلب خاصة مع حملة الاعتقالات والاعدامات التي تقوم بها “هيئة تحرير الشام المتطرفة” بحق من يقوم بالمصالحة مع الحكومة السورية.

وأفاد مصدر خاص من محافظة إدلب لمراسل (خبر24)أن قوات الاحتلال التركي قامت بتزويد مضادات طيران في نقاط المراقبة التركية إن صح فهو تصعيد، لكن الحشود العسكرية التركية على الحدود السورية مؤشر على حماية الحدود التركية من تدفق المسلحين الى الداخل التركي اثناء معركة الشمال، وهو مايعني التزام الاتراك بما جاء في استانا الاخير.

وأضاف المصدر نفسه أت حملات الإعتقال والإغتيال تستمر في عمق الشمال السوري،التي تطال عشرات المدنيين ووجهاء بعض البلدات،التي أتهمتهم “هيئة تحرير الشام المتطرفة” بتورطهم مع اجهزة الأمن السوري والروسي.

وفي ذات السياق نشرا موقع “سانا ” التابع للنظام السوري مساء يوم أمس الأحد في حماة بأن رمايات مدفعية نفذتها على نقاط انتشار وتحصن إرهابيي ما يسمى “جيش العزة” في محيط قرية معركبة بالريف الشمالي لحماة أسفرت عن إصابات مباشرة في صفوفهم وتدمير تحصينات لهم.

والجدير ذكره أن قوات النظام السوري تستمر بتنفيذ رمايات صاروخية بشكل يومي على مراكز ومناطق تمركز تجمعات التنظيمات الإرهابية والمجاميع المتطرفة في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

شاهد أيضاً

استهداف مبنى الشعوب الديمقراطي بهجوم مسلح

استهداف مبنى الشعوب الديمقراطي بهجوم مسلح تعرض مبنى حزب الشعوب الديمقراطي في ناحية بيسمل لهجوم …