أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مجموعة الشهيد روجهات تقوم بتصفية أحد الخونة كان سابقاً ضمن أسايش عفرين (التفاصيل)

مجموعة الشهيد روجهات تقوم بتصفية أحد الخونة كان سابقاً ضمن أسايش عفرين (التفاصيل)

مجموعة الشهيد روجهات تقوم بتصفية أحد الخونة كان سابقاً ضمن أسايش عفرين (التفاصيل)

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

أعلنت مجموعة الشهيد روجهات , في بيان لها اليوم الجمعة 17/08/2018 , تصفيتها وقتلها للمدعو محمد حشيش (باز) بتهمة الخيانة العظمى.

وقال البيان أن المدعو محمد حشيش كان يعمل سائق ضمن قوات أسايش عفرين ولكنه خان الامانة وقام بالتعامل مع العدو وتزويدهم بالمعلومات وتسبب بإختطاف واعتقال المئات من الاهالي من مدنيي مدينة عفرين.

وأكد البيان أن حشيش , كان يعمل كسائق في قوات الاساييش بعفرين، ومن ثم التحق بصفوف الاحتلال وعمل كدليل له في قتل واختطاف العشرات من المدنيين من أهالي عفرين، حيث تم ترقيته من قبل الاحتلال بصفة قائد كتيبة بسبب الخدمات التي قدمها له ولمرتزقته.

وأشار البيان بأن المدعو محمد حشيش قد تباهى في أكثر من مناسبة بخيانته داعياً شباب عفرين إلى الاستسلام لمرتزقة الاحتلال، حيث غاب عن ذهنه ان قوة أبناء شعبنا وقواته قادرة في الوصول إليه وتجريده من حماية الاحتلال له وتصفيته.

وأعلنت المجموعة بأن اليوم نعلن في مجموعة الشهيد روجهات تصفية الخائن محمد حشيش في عفرين ليكون عبرة لمن تسول نفسه في اللعب بمقدرات شعبنا وكرامته.

ونشرت المجموعة فيديو لتصفية المدعو حشيش , حيث يظهر وهو مغمض العينين ويقوم مسلح من المجموعة بإطلاق النار عليه ويرداه قتيلاً.

وهذا نص البيان:

بيان تصفية الخائن محمد حشيش (باز)
بعد الاحتلال التركي لمنطقة عفرين، ظهر بعض أصحاب النفوس الدنيئة إلى جانب الاحتلال وهم يتباهون بخيانتهم لشعبهم ومنطقتهم، غير آبهين بالجزاء الذي سيلاقونه على أيدي مقاتلينا وشعبنا، ومن بين هؤلاء الخونة المدعو محمد حشيش (باز) والذي كان يعمل كسائق في قوات الاساييش بعفرين، ومن ثم التحق بصفوف الاحتلال وعمل كدليل له في قتل واختطاف العشرات من المدنيين من أهالي عفرين، حيث تم ترقيته من قبل الاحتلال بصفة قائد كتيبة بسبب الخدمات التي قدمها له ولمرتزقته.
الخائن محمد حشيش تباهى في أكثر من مناسبة بخيانته، داعياً شباب عفرين إلى الاستسلام لمرتزقة الاحتلال، حيث غاب عن ذهنه ان قوة أبناء شعبنا وقواته قادرة في الوصول إليه وتجريده من حماية الاحتلال له وتصفيته.
اليوم، نعلن في مجموعة الشهيد روجهات تصفية الخائن محمد حشيش في عفرين ليكون عبرة لمن تسول نفسه في اللعب بمقدرات شعبنا وكرامته.
مجموعة الشهيد روجهات
عفرين 17/08/2018

شاهد أيضاً

السعودية تساهم بشكل فعال في تمويل الاستقرار بمناطق شمال شرق سوريا أكثر مما توقعته واشنطن

السعودية تساهم بشكل فعال في تمويل الاستقرار بمناطق شمال شرق سوريا أكثر مما توقعته واشنطن …