الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / هام : آكار وفيدان يصلان الى روسيا وسط تكهنات للمراقبين أنها أستعداد لمؤامرة جديدة؟؟

هام : آكار وفيدان يصلان الى روسيا وسط تكهنات للمراقبين أنها أستعداد لمؤامرة جديدة؟؟

هام : آكار وفيدان يصلان الى روسيا وسط تكهنات للمراقبين أنها أستعداد لمؤامرة جديدة؟؟

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

أعلنت السلطات التركية اليوم الجمعة 17/08/2018 , عن وصول كل من قائد هيئة أركان الجيش التركي ’’ خلوصي آكار ’’ ومدير الميت التركي ’’ حقان فيدان ’’ الى العاصمة الروسية موسكو , لإجراء مباحثات مع الجانب الروسي.

ووصل آكار وفيدان على متن طائرة خاصة الى موسكو للقاء بوزير الدفاع الروسي ’’ سيرغي شويخو ’’ إضافة الى اللقاء بمسؤولين آخرين في الحكومة الروسية.

وأستقبل كل من آكار وفيدان بمراسيم عسكرية رسمية , وسط تكهنات من المراقبين بأن الزيارة قد تكون استعداد لمؤامرة جديدة ضد الشعوب الفقيرة في المنطقة , أو على أحد الاطراف المتصارعة في سورية.

وكانت قد تنازلت روسيا لتركيا بدخول منطقة عفرين واحتلالها في يناير من هذا العام , وشنت الدولة التركية عملية عسكرية واسعة في المنطقة وأحتلت جميع مناطق عفرين بعد شهرين من الاشتباكات مع وحدات حماية الشعب الكردية.

وقال المحلل السياسي زنار علي حسين في هذا الخصوص لموقعنا(خبر24) بأن تاريخ الدولة معروف بمؤامراتها ضد الشعب الكردي والأرمني , ويمكن لها أن تتحالف مع الجميع لتسجيل إنتصار اعلامي مؤقت لها وخصوصا في هذه المرحلة التي تعصف أقتصادها برياح تهوي بها الى الهاوية.

وأضاف يجب على الحركة الكردية أن تكون حذرة من الحكومة الروسية فهم عملوا في “مهاباد” وفي “عفرين” ومستعدين أن يعملوها في أي مكان آخر.

شاهد أيضاً

وسائل إعلام روسية: تحطم مقاتلة “ميغ-31” روسية

وسائل إعلام روسية: تحطم مقاتلة “ميغ-31” روسية مالفا عباس – Xeber24.net قالت وسائل الاعلام الروسية …