أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا اجتماعية / أهالي مدينة الشدادي يودعون الشهيد داوود خلف

أهالي مدينة الشدادي يودعون الشهيد داوود خلف

أهالي مدينة الشدادي يودعون الشهيد داوود خلف

دارا مراد – Xeber24.net

بمراسيم مهيبة شيع اهالي مدينة الشدادي جثمان الشهيد داوود الخلف، الذي استشهد في دير الزور اثناء تأديته لواجبه العسكري، بعد وصول موكب التشيع الى المزار حمل مقاتلو قوات الحماية الذاتية جثمان الشهيد داوود على الأكتاف وساروا به إلى ساحة المزار، وبدأت المراسيم بعرض عسكري قدمته قوات الحماية الذاتية و وحدات حماية الشعب و المرأة.

وبعد الانتهاء من العرض العسكري تحدث باسم قوات الحماية الذاتية سالم ابراهيم قائلا: ننحني اجلالاً و اكراماً لروح الشهيد داوود، كما ننحني لجميع شهداء الحرية و الانسانية ونعزي عائلة الشهيد و نعاهد شهداءنا بالسير على خطاهم حتى تحرير كامل أراضي شمال سوريا من المحتلين والمتطرفين والارهابيين.
وتابع سالم ابراهيم: إن شهداءنا هم هويتنا وكرامتنا ولولاهم لما وصلنا إلى هذه المرحلة التاريخية وهذا كله يعود فضله إلى تضحياتهم، الذين قدموا أروع ملاحم البطولة والفداء في الدفاع عن حرية الشعوب وكرامتها.

واختتم سالم حديثه بالقول:” لن نتخلى عن الطريق الذي رسمه لنا الشهداء وسنتابع المسيرة مهما كلفنا من تضحيات ولن نتردد لحظة واحدة في الدفاع عن كرامتنا وأرضنا ما دام هناك جماعات مرتزقة في روج آفا وشمال سوريا”.

كما تحدث باسم مجلس عوائل الشهداء ناجي نجوم قائلاً: ان الشهداء بفدائهم وقوتهم على محاربة المرتزقة بينوا ان الانسان الجبان لا يملك وطنا ولا يملك اماً حتى .
وتابع قائلاً: بدماء شهدائنا عاش مجتمعنا على فكر التعايش بين كافة القوميات و التخلص من الفكر الطائفي .

وبعد الانتهاء من الكلمات قرئت وثيقة الشهيد من قبل مجلس عوائل الشهداء في الشدادي وتسليمها لذويه، وبدورهم عاهد ذووالشهيد بالسير عل خطى أبنهم حتى تحقيق الأهداف التي ضحى بحياته في سبيلها.

ووسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تمجد الشهداء وري جثمان الشهيد داوود الثرى في مزار الشهداء .
سجل الشهيد:
الاسم والنسبة : داوود خلف
اسم الام : فهيمة
اسم الاب : احمد
مكان وتاريخ الولادة : الصور
مكان وتاريخ الانتساب : دير الزور 2018/5/1
مكان وتاريخ الاستشهاد : دير الزور 2018/8/9

شاهد أيضاً

قوات HPG تكشف هوية 4 مقاتلين استشهدوا في مناطق الدفاع المشروع

قوات HPG تكشف هوية 4 مقاتلين استشهدوا في مناطق الدفاع المشروع أصدر المركز الإعلامي لقوات …