أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / قوات النظام تصعد من عملياتها الجوية على مناطق الشمال السوري رداً على حملة الإعتقالات التي شنتها الفصائل المتطرفة مؤخراُ
صورة من الارشيف لقوات النظام في الجنوب السوري

قوات النظام تصعد من عملياتها الجوية على مناطق الشمال السوري رداً على حملة الإعتقالات التي شنتها الفصائل المتطرفة مؤخراُ

قوات النظام تصعد من عملياتها الجوية على مناطق الشمال السوري رداً على حملة الإعتقالات التي شنتها الفصائل المتطرفة مؤخراُ

حميد الناصر- xeber24.net

صعدت قوات النظام السوري اليوم الجمعة 10/أغسطس من قصفها الجوي على قرى وبلدات في الشمال السوري ،الخاضع لسيطرة الفصائل المتطرفة والمجاميع المسلحة، على إثر عمليات الإعتقال التي شنتها الفصائل ضد المدنيين أو من سمتهم دعاة المصالحة في تلك المناطق.

وأفاد مصدر مطلع من مدينة إدلب لمراسل (خبر24) بأن طيران النظام السوري المروحي والحربي استهدف مقرات ونقاط تمركز عناصر “هيئة تحرير الشام المتطرفة”في بلدة التمانعة جنوبي إدلب بالبراميل المتفجرة والصواريخ اعقبها غارات جوية بالصواريخ الفراغية ما أدى إلى وقوع عدد من الاصابات بين المدنيين.

وأضاف المصدر نفسه أن قصفا عنيفاً شهدته بلدة اللطامنة شمالي حماة براجمات الصواريخ من قوات النظام السوري والتي قدرت بمعدل 100 صاروخ اليوم، في حين شنت الطائرات الحربية أيضا غارات جوية بالصواريخ الفراغية.

وأشار المصدر أن هذا التصعيد يأتي في أعقاب الحملات الأمنية التي تشنها الفصائل المتطرفة في المناطق الخاضعة لسيطرتها والتي أسفرت عن إعتقال عشرات المدنيين ممن أتهمتهم بمروجي “المصالحة” مع النظام السوري.

والجدير ذكره أن قوات النظام مازالت تستقدم تعزيزات عسكرية على جبهات الشمال السوري، تجهيزا للمعركة المرتقبة في إدلب في حال فشل المنطقة في اتخاذ قرار المصالحة والتسوية مع الحكومة السورية.

شاهد أيضاً

قوات النظام تستمر بالتصعيد على الشمال السوري “يد على الزناد ويد للمصالحات”.

قوات النظام تستمر بالتصعيد على الشمال السوري “يد على الزناد ويد للمصالحات”. حميد الناصر- xeber24.net …