أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / إيران تدعو سوريا لاستخدام قوة اكبر من الماضي ضد الإرهابيين

إيران تدعو سوريا لاستخدام قوة اكبر من الماضي ضد الإرهابيين

إيران تدعو سوريا لاستخدام قوة اكبر من الماضي ضد الإرهابيين

مالفا عباس – Xeber24.net

اعرب رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، محمد باقري، سوريا،عن أمله بأن “يتخذ الجيش السوري آخر خطواته في مكافحة الإرهابيين بقوة أكثر من الماضي وأن يشهد الشعب السوري في القريب العاجل خروج الإرهابيين وسائر القوات المحتلة والأجنبية من التنف وشرق الفرات”.

وأجرى باقري، اليوم الجمعة10\8\2018، مكالمة هاتفية مع وزير دفاع البلاد، علي أيوب، هنأ فيها وزير الدفاع السوري، حسب ما نقله الإعلام الإيراني، بمناسبة الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش السوري في مختلف المناطق بالبلاد.

ودعا باقي سوريا لاتخاذ آخر الخطوات لمحاربة “الإرهابيين” وبقوة أكثر مما كان في الماضي.

وناقش الجانبان خلال الاتصال آخر تطورات الأوضاع في المنطقة وسوريا على وجه الخصوص، بما في ذلك “الهزائم المتتالية للإرهابيين” في هذه البلاد.

من جانبه، أشاد وزير الدفاع السوري بالدعم الإيراني المستمر للشعب السوري “في كفاحه الطويل ضد الإرهابيين التكفيريين والمواقف الشجاعة للمسؤولين الإيرانيين”، معربا عن ارتياحه للمسيرة الظافرة في المعارك ضد الإرهاب.

ووجه أيوب دعوة لرئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية لزيارة دمشق.

والأسبوع الماضي أكدت وزارة الخارجية الإيرانية أن وجود إيران العسكري في سوريا يستمر بناء على طلب الحكومة السورية، وسينتهي إذا اعتبرت طهران أن استقرارا نسبيا تم إرساؤه هناك , بحسب وكالة فارس + مهر الإيرانية .

شاهد أيضاً

بالصور : جمال خاشقجي كتب عن الكرد بسوء ودعم حملة احتلال عفرين

بالصور : جمال خاشقجي كتب عن الكرد بسوء ودعم حملة احتلال عفرين بروسك حسن ـ …