الرئيسية / الرياضة / لعشاق الكرة العالمية.. مواعيد انطلاق الدوريات الأوربية

لعشاق الكرة العالمية.. مواعيد انطلاق الدوريات الأوربية

لعشاق الكرة العالمية.. مواعيد انطلاق الدوريات الأوربية

محمد خليل _ xeber24.net

منذ انتهاء كأس العالم في روسيا، في الخامس عشر من يوليو الماضي يشعر عشاق كرة القدم في العالم بحالة من الفراغ الكروي، وينتظرون بفارغ الصبر بدء الدوريات الكبرى في أوروبا.

حيث سوف ينطلق مساء يوم الجمعة الدوري الأنكليزي الممتاز، الذي سوف يبدأ مانشستر يونايتد بمبارة مع ليستر سيتي، على ملعب “أولد ترافورد”.

أما حامل اللقب مانشستر سيتي، يسعى إلى تسجيل انطلاقة قوية في البطولة للحفاظ على لقبه، لكنه يصطدم في قمة الجولة الأولى بأرسنال “المعدل” بقيادة المدير الفني الجديد الإسباني، أوناي إيمري، الذي عزز تشكيلة الفريق بعدد من اللاعبين أهمهم الأوروغواياني لوكاس توريرا القادم من سمبدوريا الإيطالي والألماني بيرند لينو قادما من ليفركوزن الألماني.

أما الدوري الإسباني فينطلق في السابع عشر من أغسطس الجاري، بمباراة ضعيفة نسبياً تجمع جيرونا وضيفه ريال بلد الوليد، في حين يخوض برشلونة حامل اللقب ووصيفه ريال مدريد أولى مبارياتهما، أمام ديبورتيفو ألافيس وخيتافي يومي 19 و20 أغسطس على الترتيب.

وسيكون على عشاق أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، الانتظار حتى 18 أغسطس لمشاهدة نجمهم البرتغالي المفضل في أول لقاء رسمي بقميص فريقه الجديد يوفنتوس، الذي يفتتح الدوري الإيطالي خارج الديار أمام كييفو فيرونا.

وفي الرابع والعشرين من أغسطس، ينطلق الدوري الألماني بلقاء بطله وأهم فرقه بايرن ميونيخ مستضيفاً هوفنهايم.

أما الدوري الفرنسي فينطلق في العاشر من أغسطس، ويلعب حامل لقبه باريس سان جرمان أولى لقاءاته في 12 أغسطس أمام كاين.

شاهد أيضاً

ليونيل ميسي يقود نادي برشلونة لسحق غريمه إسبانيول

لوران جولو bein_ Xeber24.net قدّم ليونيل ميسي عرضاً مبهراً في ميدان إسبانيول قاد إثره نادي …