أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / خاص جداً : النظام يرسل اكثر 180 بطاقة شخصية الى مدينة الحسكة ممن تم تصفيتهم

خاص جداً : النظام يرسل اكثر 180 بطاقة شخصية الى مدينة الحسكة ممن تم تصفيتهم

خاص جداً : النظام يرسل اكثر 180 بطاقة شخصية الى مدينة الحسكة ممن تم تصفيتهم

علي دمدمي ـ xeber24.net

ارسل النظام السوري الى افرعه الامنية في مربعه الأمني بمدينة الحسكة اكثر من 180 بطاقة شخصية لمواطنين و ناشطين سياسين ممن تم تصفيتهم في سجون واقبية الاجهزة الامنية في مدينة دمشق و المدن الاخرى.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها موقعنا ’’ xeber24 ’’ من مصادر موثوقة من داخل الاجهزة الامنية للنظام ,والتي تقاطعت مع المصادر الاهلية التي تم استدعائها الى هذه الافرع في مربعي القامشلي و الحسكة , انه تم استدعاء اهالي المعتقلين الذين اعتقلتهم اجهزة النظام في فترات مختلفة ,وبتهم مختلفة كل على حدى وبشكل سري لابلاغم وتسليمهم شهادة وفاة طبيعية لزويهم المعتقلين.

واضافت المصادر نفسها ان الاشخاص الذين تم تصفيتهم ممن اعتقلتهم اجهزة النظام بفترات واسباب مختلفة ,وان من بينهم معتقلين سياسين اعتقلوا قبل 2010 ,وناشطون و معارضون , او متهمون بالتعاون مع الفصائل الارهابية.

و اكدت المصادر ان هذه الاجهزة شددت على اهالي المعتقلين الذين تم ابلاغهم بان لا تنصب لهم خيم العزاء ,وان يحرصوا على عدم اشعار الاهل والجيران بهذا الامر.

وياتي هذا الاجراء في اطار التحضير لاتفاق سياسي اقليمي في الفترة القادمة , قد يحرج اعداد الذين تم تصفيتهم في اقبية النظام ومن كافة مدن والمحافظات السورية موقف النظام في هذه الاتفاقيات ,خصوصا بعد اقدامه على تصفية هذه الاعداد من المعتقلين وبفترات مختلفة.

شاهد أيضاً

جيمس جيفري يرد على تهديدات أردوغان بحسم : الدوريات حول منبج ومهمتها نشر ما قمنا نحن به “الطمأنينة والهدوء”

جيمس جيفري يرد على تهديدات أردوغان بحسم : الدوريات حول منبج ومهمتها نشر ما قمنا …