أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عفرين …الجيش التركي وفصائله “الجيش السوري الحر ” يحصنون مواقعهم ويزودونها بكاميرات حرارية
الصورة من داخل عفرين تركيا تقوم بتحصين مقراتها بالجدران الاسمنتية

عفرين …الجيش التركي وفصائله “الجيش السوري الحر ” يحصنون مواقعهم ويزودونها بكاميرات حرارية

عفرين …الجيش التركي وفصائله “الجيش السوري الحر ” يحصنون مواقعهم ويزودونها بكاميرات حرارية

مالفا عباس – Xeber24.net

شن الجيش التركي وفصائله الإسلامية المتطرفة والتي تسميها بــ” الجيش السوري الحر ” التابعة للائتلاف السوري المعارض والذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزءً منه ,هجوماً على مدينة عفرين السورية بتاريخ 20/1/2018 وبعد معارك عنيفة مع وحدات حماية الشعب والمرأة تمكن الجيش التركي وفصائله المتطرفة من احتلال مدينة عفرين بتاريخ 18/3/2018 , ومنذ ذاك الوقت تعيش المدينة حالة من الفوضى العارمة .

بعد احتلال الجيش التركي وفصائله الإسلامية المتطرفة “الجيش السوري الحر ” مدينة عفرين قامت بطرد سكان المدينة منها بقوة السلاح ومنعتهم من العودة إلى منازلهم , واسكنت مكانهم المجاميع الإسلامية المتطرفة وعوائلهم المهجرين من الغوضة الشرقية والضمير والقلمون .

بالاضافة إلى ذلك تعيش المدينة حالة من الفوضى العارمة , حيث تنتشر السرقة ونهب منازل المدنيين والقتل , بالاضافة إلى الاقتتال الداخلي بين الفصائل الإسلامية المتطرفة .

هذا وقالت مصادر محلية من عفرين بأن الجيش التركي وفصائله الإسلامية المتطرفة تعيش حالة من الاستنفار التام في جميع المناطق , وعمدت إلى تحصين مقراتها بالجدران الاسمنتية المسلحة , وزودتها بالكاميرات الليلية الحرارية وكثفت من دورياتها في جميع المناطق .

كما اقام الجيش التركي وفصائله الكثير من الحواجز على الطرقات الواصلة بين القرى والمدن وعند مداخلها ومخارجها بالاضافة إلى مراقبة المنطقة جواً بشكل مستمر .

شاهد أيضاً

قوات النظام تواصل انتشارها وتوسعها بمحاذاة الحدود مع الجولان السوري المحتل وتستعيد السيطرة على اجزاء كبيرة من القنيطرة

قوات النظام تواصل انتشارها وتوسعها بمحاذاة الحدود مع الجولان السوري المحتل وتستعيد السيطرة على اجزاء …