الرئيسية / الأخبار / وكالة : الجيش التركي وعناصره “الجيش السوري الحر ” يحرقون ممتلكات المدنيين في عفرين المحتلة

وكالة : الجيش التركي وعناصره “الجيش السوري الحر ” يحرقون ممتلكات المدنيين في عفرين المحتلة

وكالة : الجيش التركي وعناصره “الجيش السوري الحر ” يحرقون ممتلكات المدنيين في عفرين المحتلة

مالفا عباس – xeber24.net

تشير تصرفات الجيش التركي وفصائله السورية الإسلامية المتطرفة التابعة للائتلاف السوري المعارض والذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء منه في عفرين المحتلة بإن بقائهم في المدينة واحتلالهم لها ليس دائم , وانهم يدركون بإنهم سيخرجون من المدنية عاجلاً أم اجلاً , حيث أنهم وبعكس مناطق “درع الفرات ” يقومون بحرق البنية التحديدة وممتلكات المدنيين ويسرقونها ويقومون بعمليات التخريب بشكل مستمر .

اقام الاحتلال التركي العديد من المنشأت الصناعية بالاضافة إلى دعم الاقتصاد من حيث جلب رؤوس الاموال السورية إلى مناطق “درع الفرات ” بالاضافة إلى أنها تقوم باعادة البنية التحتية في المنطقة إلى سابق عهدها وتحولها إلى دويلة تركية صغيرة داخل الاراضي السورية , بينما تفعل العكس في عفرين مناطق “غصن الزيتون” حيث الحرق والسلب والنهب والفوضى التي تتعمد تركيا إلى نشرها في المدينة ما يدل بإنها تدرك بأنها ستخرج من المدينة بشكل من الاشكال .

هذا وأقدم ميليشيات “الجيش الحر “التابعين للجيش التركي على حرق منازل أهالي قرية ساريا التابعة لناحية موباتا، بالتزامن مع حرق المباني والمعامل في ناحية موباتا.

هذا ونقلت وكالة الانباء “هاوار ” القول عن مصادر محلية من عفرين بأن متطرفي جيش احتلال التركي ما تسمى بكتيبة الأحفاد أقدمت يوم أمس الثلاثاء على حرق أربعة منازل عائدة لأهالي القرية.

واشار المصدر أن المتطرفين الذين تسميهم تركيا وغيرها بــ” الجيش السوري الحر ” بدأوا بحرق المنازل من الجهة الشرقية عند خزان المياه في القرية، والمنازل عائد ملكيتها لكل من (منان حسكلك الملقب بالمختار، حنيف زالو و منزل شقيقه محمد زالو ومنزل المواطنة نبيهه مستشار)، بالتزامن مع إنشاء نقاط للحراسة، فوق أسطح المنازل بعد حرقها.

وأشار مصدر آخر من ناحية بعدينا التابعة لمنطقة راجو بأن ما يسمون كتيبة “لواء المنتصر بالله، لواء محمد الفاتح وأحفاد الرسول” حرقت معمل بطاريات الإهرام العائد ملكيته للمواطن حسين من ناحية بعدينا وذلك على طريق راجو عند مفرق الناحية.

شاهد أيضاً

بعد حادثة “إيل-20” الكرملين: بوتين والأسد اتفقا على مواصلة التنسيق المشترك

بعد حادثة “إيل-20″ الكرملين: بوتين والأسد اتفقا على مواصلة التنسيق المشترك مالفا عباس – xeber24.net …