الرئيسية / الأخبار / تفشي ظاهرة التحرش الجنسي والاغتصاب بشكل كبير في مناطق سيطرة الفصائل الإسلامية المتطرفة وهذه أخرها

تفشي ظاهرة التحرش الجنسي والاغتصاب بشكل كبير في مناطق سيطرة الفصائل الإسلامية المتطرفة وهذه أخرها

تفشي ظاهرة التحرش الجنسي والاغتصاب بشكل كبير في مناطق سيطرة الفصائل الإسلامية المتطرفة وهذه أخرها

حميد الناصر- xeber24.net

تشهد معظم المناطق الخاضغة لسيطرة الفصائل المتطرفة في الشمال السوري ،وخاصة تلك التي يتواجد فيها عناصر ومجموعات “غصن الزيتون”حالات متكررة لاغتصاب الفتيات أو اختطافهم بغرض الحصول على الفدية، وقد سُجلت عدة حوادث لاغتصاب فتيات وقتلهن أيضاً.

وأفاد مصدر مطلع من مدينة أدلب لمراسل(خبر24) أن مؤخراً قُتلت فتاة تدعى”نور” تبلغ من العمر 24 عاماً وهي من أبناء محافظة حمص نازحة إلى منطقة تلمنس في ريف أدلب الشرقي،حيث تعرضت لاختطاف استمر لـ 72 ساعةً ثم وُجدت ملقاة في حروش وبساتين البلدة مفارقة الحياة نتيجة تعرضها لست طلقات نارية بعد القيام باغتصابها بشكل متناوب من قبل مجهولين.

وبحسب مصادر نفسه فإن الفتاة اختطفت منذ أيام من قبل مجهولين ثم وُجدت في أحد بساتين البلدة من قبل أحد الفلاحين الذي كان يعمل هناك وبعد نقلها إلى مشفى في مدينة معرة النعمان وتشريح جثتها تبيّن تعرضها لكدمات في كامل جسدها وتعرضها للاغتصاب من قبل مختطفيها كما تم إزالة ست طلقات نارية أربع منهم في منطقة الصدر والبطن.

وفي مطلع شهر يناير الماضي عثر عناصر الدفاع المدني على جثة طفلة في نهر العاصي ببلدة دركوش التابعة لمحافظة إدلب بعد أسبوع من فقدانها،ونشر “مركز دركوش الاعلامي”: إن مجهولون أقدموا على خطف الطفلة شمس عبجي، أثناء ذهابها لزيارة بيت جدها في الطرف الآخر من نهر العاصي، حيث تم اقتيادها بين الأشجار على ضفاف نهر العاصي وأغتصابها ومن ثم خنقها حتى الموت.

ويشار أن حالات الإغتصاب والقتل تطال الأطفال بشكل كبير وتشهد حالة ذعر وخوف من قبل الأهالي على أبنائهم ،حيث كتب أحد أهالي مدينة دركوش على حسابه الشخصي في” فيس بوك”: أرجوكم أقتلونا نحن الكبار، إذبحونا، ولكن أرجوكم أتركوا أطفالنا تعيش بعيدا عن حقدكم ووحشيتكم، بعيدا عن عاهاتكم العقلية وأمراضكم النفسية البشعة.

ويذكر ان مناطق أدلب وريفها الخاضعة لسيطرة المسلحين والجماعات المتطرفة تشهد في الآونة الأخيرة حالات قتل وأغتصاب وأغتيال تطال المدنيين بشكل كبير.

شاهد أيضاً

بعد حادثة “إيل-20” الكرملين: بوتين والأسد اتفقا على مواصلة التنسيق المشترك

بعد حادثة “إيل-20″ الكرملين: بوتين والأسد اتفقا على مواصلة التنسيق المشترك مالفا عباس – xeber24.net …