الرئيسية / الأخبار / بالصور … وفد امريكي بقيادة ماكغورك يزور “الرقة ” السورية للتأكيد بأنه لن يتم تسليم المدينة للنظام

بالصور … وفد امريكي بقيادة ماكغورك يزور “الرقة ” السورية للتأكيد بأنه لن يتم تسليم المدينة للنظام

بالصور … وفد امريكي بقيادة ماكغورك يزور “الرقة ” السورية للتأكيد بأنه لن يتم تسليم المدينة للنظام

مالفا عباس – Xeber24.net

بعد نشر النظام السوري و الــ ” المعارضة السورية ” اشاعات بأن قوات النظام السوري دخلت مدينة الرقة وأن الإدارة الذاتية ستسلم ادارة المدينة للنظام السوري ضمن توافقات بين الجانبين بحسب ادعائهم , زار وفد امريكي رفيع المستوى بقيادة ممثل الرئيس الامريكي دونالد ترامب “بريت ماكغورك ” مدينة الرقة.

هذا واجرى ماكغورك والوفد المرافق له لقاءات مع مجلس رقة المدني بالاضافة إلى مباحثات مع قوات سوريا الديمقراطية وقوات الاسايش في مدينة الرقة , وتم الحديث عن اخر التطورات في المدينة والمنطقة .

وتناول ماكغورك المواضيع الخدمية والصحية والأمنية والحياتية في مدينة الرقة وما قدمته لجان مجلس الرقة المدني من خدمات واعادة إعمار وعلى كافة الأصعدة.

وأثنى ماكغورك على عمل لجان مجلس الرقة المدني التي استطاعت بفترة قصيرة أن تنهض بحركة عمرانية وبنيوية شملت جميع نواحي الحياة في مدينة الرقة.

واستطرقت المهندسة ليلى مصطفى الرئيسة المشتركة لمجلس الرقة المدني الى الوضع الصعب الذي مازال سكان مدينة الرقة يعانونهُ نتيجة آثار الحرب ضد تنظيم داعش الإرهابي ومانتج عنه من تدمير للبنى التحتية والخدمية والجسور الحيوية بالرقة وريفها.

وطالب أعضاء ورؤساء اللجان من مجلس الرقة المدني .المندوب الأمريكي بتقديم مزيد من الدعم الى مدينة الرقة وريفها.

شاهد أيضاً

أسرار في غاية الخطورة … إعلامي سوري مقرب من تركيا : تحرير حلب وحماه من النظام مسألة وقت..! وعلى الكرد العودة الى حضن تركيا؟؟!!

أسرار في غاية الخطورة … إعلامي سوري مقرب من تركيا : تحرير حلب وحماه من …