أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / YPG تكشف حصيلة عملياتها العسكرية في مدينة عفرين

YPG تكشف حصيلة عملياتها العسكرية في مدينة عفرين

YPG تكشف حصيلة عملياتها العسكرية في مدينة عفرين

قال المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بأن 2515 مرتزق قتلوا وجرحوا خلال المعارك في مقاومة العصر، وذلك عبر بيان كشف من خلاله حصيلة العمليات في عفرين خلال الأسبوع الثاني من شهر تموز الجاري.

نشر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً، أوضح من خلاله العمليات العسكرية ضد جيش الاحتلال التركي والفصائل المتطرفة التابعة له، خلال الأسبوع الثاني من شهر تموز الجاري في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر.

وجاء في نص البيان:

“في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في منطقة عفرين، نفذت وحداتنا خلال الأسبوع الثاني من شهر تموز الجاري سلسلة عمليات ضد جيش الاحتلال التركي وفصائله المتطرفة في عدد من قرى ومناطق عفرين، وتلك العمليات على الشكل التالي:

بتاريخ 05/07/2018، نفذ قناصونا عملية قنص استهدفت عنصريين كانا يحرسان أحد المقرات على الطريق الواصل بين ناحية جنديرس وبلدة أطمة في إدلب، حيث قُتل عنصر على الفور، وتم توثيق العملية كاملة بالفيديو.

بتاريخ 06/07/2018 نصبت وحداتنا كميناً لعناصر فرقة الحمزة على الطريق الواصل بين مركز مدينة عفرين وناحية راجو، حيث نشب اشتباك قُتل على إثرها ثلاثة من المتطرفيين.

بتاريخ 07/07/2018، أوقفت قوة خاصة من وحداتنا سيارة عسكرية كانت تنقل المدعو محمد السليمان قائد ما يسمى “جيش النخبة” في منطقة بلبلة، حيث تم قتله والسيطرة على سلاحه، وتمّ توثيق العملية كاملة بالفيديو.

كما فجرت وحداتنا عبوة ناسفة زرعتها مسبقاً في إحدى نقاط حراسة الارهابيين في جبل قسطل التابع لناحية شرا، حيث قُتل في العملية عنصران من مجموعة “عاصفة الشمال” يدعيان عمر كنو وإبراهيم كنو من إعزاز.

وفي التاريخ ذاته، فجرت وحداتنا لغماً بدورية تركية كانت تشارك في عملية التمشيط في قرى ناحية راجو، حيث قُتل في العملية جنديان تركيان.

بتاريخ 08/07/2018، قُتل جندي تركي وعنصر من أحرار الشرقية في عملية تفجير نفذتها وحداتنا برتل تركي مشارك في عملية تمشيط قرى ناحية ماباتا.

وبذلك ارتفع عدد الارهابيينو الأتراك الذين قتلوا على أيدي وحداتنا خلال المعارك في مقاومة العصر إلى 2515 قتيلاً. ”

بالفيديو: YPG تكشف حصيلة عملياتها العسكرية في عفرين.

Posted by Xeber24 on Tuesday, July 10, 2018

شاهد أيضاً

الــQSD تعلن اعتقال احد المتزعمين البارزين في الرقة خلال عملية خاصة

الــQSD تعلن اعتقال احد المتزعمين البارزين في الرقة خلال عملية خاصة Xeber24.net اصدر المركز الاعلامي …