أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عناصر “الدفاع الوطني”التابعة للنظام تطلق النار على المدنيين وتعتدي على ممتلكاتهم و مواشيهم في بادية السويداء

عناصر “الدفاع الوطني”التابعة للنظام تطلق النار على المدنيين وتعتدي على ممتلكاتهم و مواشيهم في بادية السويداء

عناصر “الدفاع الوطني”التابعة للنظام تطلق النار على المدنيين وتعتدي على ممتلكاتهم و مواشيهم في بادية السويداء

حميد الناصر- xeber24.net

أصيب ثلاثة مدنيين بجروح، يوم أمس الخميس، إثر حملة مداهمة من قبل عناصر “الدفاع الوطني” المساندة لقوات النظام السوري على خيام المدنيين النازحين في بادية “السويداء.

كما ونشرت صفحة “السويداء 24” أن عناصر تابعة لقوات “الدفاع الوطني” السوري، قامت بمداهمة منطقة تجمع عدة عشائر وخيم للنازحين شرق قريتي “طربا” في ريف السويداء الشرقي.

وأضافت الصفحة أن أصوات إطلاق نار سمعت في المنطقة، بالتزامن مع مداهمة عناصر”الدفاع الوطني” للمنطقة،بشكل مفاجئ، وأطلقوا النار على الخيام التي تسكنها عائلات مدنية من سكان المنطقة ونازحين من مناطق أخرى، مما أدى لإصابة ثلاثة مواطنين على الأقل بجروح بالغة.

كما وصرح أحد أبناء المنطقة ويدعى “أبو محمد”لمراسل(خبر24) أن العناصر الذين داهموا المنطقة قاموا بعمليات سلب لممتلكات المواطنين ومواشيهم، واعتقلوا أحد أبناء المنطقة بتهمة الانتماء لتنظيم “داعش”، ثم انسحبوا من المنطقة.

وأشار أيضا أن مدنيون من محافظة السويداء قاموا بإحراق سيارة ، محملة بمسروقات عفشتها قوات النظام السوري والمليشيات المساندة له من مدن وبلدات ريف درعا الشرقي مؤخرا.

يُذكر أن عناصر” الدفاع الوطني” المساندة لقوات النظام السوري، تقوم بتعفيش وسرقة المدن والبلدات التي تدخلها قوات النظام السوري مؤخرا في ريفي السويداء ودرعا جنوبي البلاد.

شاهد أيضاً

وحدات حماية الشعب تدمر آلية لشركاء ENKS في عفرين وتقتل كل من فيها

وحدات حماية الشعب تدمر آلية لشركاء ENKS في عفرين وتقتل كل من فيها حميد الناصر- …