الرئيسية / ميديا / الصور / هذه بعض المهن التي ستجلب لك المال في المستقبل (صور)

هذه بعض المهن التي ستجلب لك المال في المستقبل (صور)

هذه بعض المهن التي ستجلب لك المال في المستقبل (صور)

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

منذ المدرسة الابتدائية ، نحاول الحصول على جامعة جيدة حتى نتمكن من الحصول على مهنة جيدة. اختيارنا المهني هو أهم قرار في حياتنا.

يصبح معظم الناس غير سعداء في وقت لاحق في مهنهم يختارون دون إدراك هذا التحيز. نقطة أخرى مهمة في اختياراتنا المهنية هي أن مهنتك لن تكون شيئًا جيدًا اليوم وفي المستقبل.

في حين أن بعض المهن تذوب بسبب التكنولوجيا المتقدمة ، فإن بعض المهن يمكن أن تتكيف مع هذه الرياح.

إليكم المهن التي سنسمعها أكثر في المستقبل …

الخبرة الاكتوارية

يقوم الخبراء الاكتواريين بتحليل المخاطر للأوضاع غير المتوقعة مثل السرقة والحريق والحوادث والفيضانات والزلازل التي تؤثر على حياة الناس ، مثل الموت والمرض والعجز والتقاعد وما إلى ذلك. يتم إعداد البرامج مع التدابير الأمنية للقضاء على الأثر المالي للحوادث. في السنوات القادمة ، سيكون القطاع المالي واضحًا تمامًا.

خبراء الذكاء الاصطناعي

مع تطوير التكنولوجيا ، أصبحت الروبوتات تشاركنا حتمًا حياتنا. إذ نعتقد أن هذا المجال سيحقق تقدمًا كبيرًا على مدار الثلاثين عامًا القادمة ، فنحن بحاجة إلى خبراء لذكاء الصناعي للقيام بأعمال الروبوت.

هندسة الروبوتات

في الوقت الذي يعمل فيه مهندسو الروبوت على إنشاء روبوتات منخفضة التكلفة ، وسريعة ، ويلتحقون بالتكنولوجيا ، يجب عليهم أيضًا التذكر بصيانتها وإصلاحها. لهذا السبب ، ستكون هناك حاجة فنيي صيانة الروبوت في المستقبل.

هندسة الطابعات ثلاثية الأبعاد

الطابعات ثلاثية الأبعاد هي الأجهزة التي تصنع أشياء مرسومة باليد ، مثل تلك المرسومة على أجهزة الكمبيوتر. سيكون منشئو هذه الأجهزة من أكثر المجموعات المهنية طلبًا في السنوات القادمة.

علماء الحوسبة السحابية

الحوسبة السحابية هي تقديم موارد وقدرات تكنولوجيا المعلومات كخدمة. يتم الخلط بين أولئك الذين سيفعلون ذلك كخبراء في الحوسبة السحابية. كونها واحدة من أكثر المهن ربحية تجعل خبرة الحوسبة السحابية جذابة.

تصميم تكنولوجيا يمكن ارتداؤها

تشير التكنولوجيا القابلة للارتداء إلى الأدوات التكنولوجية التي يمكننا استخدامها كأداة ملحقة. يجب أن تكون المنتجات قادرة على الاتصال بالبلوتوث اللاسلكي من أجل الحصول على تكنولوجيا قابلة للارتداء. كونك مصممًا لهذه المنتجات التي تجعل الحياة اليومية عملية ، فهي تلبية واحدة من أكثر المهن مثالية لك.

أخصائي أمراض الشيخوخة وعلم الشيخوخة

بفضل التقدم في التكنولوجيا والدواء ، تزداد الحياة البشرية يوما بعد يوم.

ولهذا السبب ، يتم فحص أمراض الشيخوخة والحس الفسيولوجي للشيخوخة في السياق الاجتماعي الاقتصادي والبيولوجي والاجتماعي.

هذا العلم الذي يطور كل يوم يجلب معه الاحتياج للاخصائيين في هذا المجال.

شاهد أيضاً

مركبة ناسا إلى الشمس ترسل أولى الصور

مركبة ناسا إلى الشمس ترسل أولى الصور بدأت المركبة “باركر سولار بروب” -التي انطلقت منذ …