الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / عاجل …بالصور – الرقة :” أبو عيسى ” يسلم نفسه لــQSD بعد اقدام عناصره على استشهاد عدد من مقاتلي QSD

عاجل …بالصور – الرقة :” أبو عيسى ” يسلم نفسه لــQSD بعد اقدام عناصره على استشهاد عدد من مقاتلي QSD

عاجل …بالصور – الرقة :” أبو عيسى ” يسلم نفسه لــQSD بعد اقدام عناصره على استشهاد عدد من مقاتلي QSD

مالفا عباس – xeber24.net

اثناء قيام قوات سوريا الديمقراطية والقوى الامنية بحملة تمشيط داخل مدينة الرقة بعد اعلان الطوارئ فيها , قام عناصر “لواء ثوار الرقة ” بقيادة “ابو عيسى ” باستهداف قوات سوريا الديمقراطية مما ادى الى استشهاد عدد من مقاتلي سوريا الديمقراطية , وعليه قامت قوات سوريا الديمقراطية بمداهمة مقارهم واعتقال المتسببين في الحوادث , وعليه سلم ابو عيسى نفسه لقوات سوريا الديمقراطية .

هذا وتمكنت قوات سوريا الديمقراطية من نشر الامن والأمان في مدينة الرقة بشكل كامل بعد حملة تمشيط بدأتها منذ ساعات الصباح وحتى هذه اللحظة .

وتمت خلال عملية التمشيط من إلقاء القبض على عناصر تابعة لثوار الرقة قامت باستهداف قوات سوريا الديمقراطية اليوم الاحد 24/6/2018 اثناء قيامها بحملة التمشيط داخل المدينة , فيما سلم “ابو عيسى ” قائد اللواء نفسه لقوات سوريا الديقراطية .

وأكد مصدر متطلع من مدينة الرقة لمراسل موقعنا “خبر24 ” بأن قوات سوريا الديمقراطية انهت وجود “ثوار الرقة ” بشكل كامل في مدينة الرقة بعد تسببهم في نشر الفوضى والذعر واستهداف قوات سوريا الديمقراطية والذي اسفر الى استشهاد عدد من مقاتليها .

وأشار المصدر بأن جميع عناصر لواء توار الرقة سلموا انفسهم لقوات سوريا الديقمراطية وأنه تم تمشيط جميع النقاط من قبل القوات الامنية .

كما واوضح بأن قائد لواء ثوار الرقة المدعو “ابو عيسى ” سلم نفسه لقوات سوريا الديمقراطية بعد اقدام عناصره على استهداف قوات سوريا الديقراطية .

كما واوضح المصدر لمراسلنا بأن عناصر لواء ثوار الرقة قاموا بتسليم أسلحتهم ومقارهم والاستسلام لقوات سوريا الديمقراطية المنتشرة داخل المدينة، التي تشهد عملية حظر للتجوال منذ فجر اليوم ومن المقرر أن يستمر 48 ساعة قادمة، لحين الانتهاء من عملية التمشيط .

عودة الحياة إلى طبيعتها في الرقة بعد القبض على الخلايا النائمة

Posted by Xeber24 on Sunday, June 24, 2018

شاهد أيضاً

موسكو : سنرسل منظومة إس-300 الدفاعية إلى سوريا خلال أسبوعين

موسكو : سنرسل منظومة إس-300 الدفاعية إلى سوريا خلال أسبوعين مالفا عباس – Xeber24.net بعد …