الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / عاصفة الجزيرة تدك معاقل “داعش” في أخر جيب له

عاصفة الجزيرة تدك معاقل “داعش” في أخر جيب له

عاصفة الجزيرة تدك معاقل “داعش” في أخر جيب له

سعاد عبدي – xeber24.net

تستمر وحدات حماية الشعب والمرأة YPG و YPJ , بتحرير مناطق الشمال السوري من تنظيم الدولة الاسلامية “داعش ” وخاصة في الجنوب الغربي من مدينة الحسكة بتحريرها بلدة “الدشيشة ” وقرية ” الناصرة ” المحاذية للحدود العراقية بمساندة قوات التحالف الدولي التي تقودها الولايات المتحدة الامريكية.

وقصفت المدفعية الفرنسية الثقيلة مواقع التنظيم الارهابي “داعش” في بلدة ” الدشيشة ” بدعم من الطيران وتقدم لقوات سورية الديمقراطية ودخولها البلدة والقيام بتمشيطها من مخلفات الالغام التي زرعها التنظيم الارهابي في المنطقة ، كما قامت قسد بمساعدة الاهالي وتقديم العون لهم بعد تحريرهم من عناصر التنظيم.

واستمرت قوات قسد بأتجاه قرية “الناصرة “الواقعة على الحدود العراقية , ما أدى الى فرار فلول التنظيم الى مناطق أعمق الواقعة تحت سيطرتهم.

وتتحضر قوات سورية الديمقراطية الان بالتقدم نحو قرية تل صفوگ ــ السابية ــ و مخفر تل صفوگ على الحدود العراقية في جنوب شرقي سوريا.

والجدير بالذكر تستعد قوات سورية الديمقراطية ووحدات حماية الشعب YPG,YPJ بالهجوم على اخر جيب للتنظيم الارهابي المتبقي لديه في دير الزور شرقي نهر الفرات (هجين والشعفة وسوسة) ، وبذلك يتم القضاء على التنظيم الأرهابي في الشمال السوري بشكل كامل ابتداء من الحدود العراقية مع سوريا من البوكمال وعلى طول الساحل الشرقي لنهر الفرات.

شاهد أيضاً

موسكو : سنرسل منظومة إس-300 الدفاعية إلى سوريا خلال أسبوعين

موسكو : سنرسل منظومة إس-300 الدفاعية إلى سوريا خلال أسبوعين مالفا عباس – Xeber24.net بعد …