أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / حرب الإستعراض والمنشورات تتواصل بين المعارضة والنظام في درعا جنوبي البلاد

حرب الإستعراض والمنشورات تتواصل بين المعارضة والنظام في درعا جنوبي البلاد

حرب الإستعراض والمنشورات تتواصل بين المعارضة والنظام في درعا جنوبي البلاد

حميد الناصر- xeber24.net

بدأت فصائل المعارضة حرب المنشورات ضد قوات النظام السوري في محافظة درعا وماحولها جنوبي البلاد،تزامنا مع الاستعدادات العسكرية المرتقبة والمعركة التي يعد لها النظام السوري.

وأفادت مصادر محلية يوم أمس الأربعاء 13/6/2018, أن فصائل المعارضة المسلحة ، ألقت منشورات ورقية على مناطق سيطرة قوات النظام في مدينةدرعا تحت اسم “نداء إلى عناصر جيش الأسد.

وجاء في المنشورات “نداء إلى عناصر جيش الأسد.. سارعوا بالانشقاق وترك هذا النظام المجرم، فنحن ندافع لأجل أن يكون الوطن للجميع، وأنتم تدافعون عن عصابة تبطش وتنكل في أهلنا وأعراضنا”.

كما ودعت المنشورات قوات النظام إلى المسارعة بالانشقاق قبل فوات الآوان، قائلةً “سارعوا بالانشقاق قبل أن يفوتكم القطار.

وتجدر الأشارة إلى أن هذه المنشورات أتت في إطار الحرب النفسية التي تشنها الفصائل المعارضة ضد “قوات النظام بالتزامن مع إلقاء الأخير أيضا منشوارت ورقية لفصائل المعارضة للبدأ بالمصالحة أو الاستعداد للحرب.

ويذكر أن فصائل المعارضة المسلحة في مدينة درعا قامت بعروض عسكرية منذ أيام بمشاركة عشرات المقاتلين والآليات إضافة إلى الأسلحة الثقيلة كالصواريخ، بهدف توجيه رسالة تحذيرية للنظام السوري.

والجدير بالذكر أن ألقاء المناشير من قبل فصائل المعارضة أتت خلال الأشاعات التي ظهرت في الأيام الماضية عن توجه تعزيزات عسكرية ضخمة من قبل قوات النظام لاقتحام المنطقة تزامن أيضا مع إلقاء النظام السوري مناشير على مناطق سيطرة الفصائل في محافظة درعا، داعيًا إلى المصالحة والابتعاد عن الحرب.

شاهد أيضاً

التحالف الدولي يحسم وضع زعيم “تنظيم داعش” أبو بكر البغدادي

التحالف الدولي يحسم وضع زعيم “تنظيم داعش” أبو بكر البغدادي حميد الناصر- xeber24.net حسم المتحدث …