الرئيسية / الأخبار / قرار مفاجئ من “الأسد” بحق قوات وعناصر كانت تعمل منذ7سنوات على حراسة مدينة القرداحة في اللاذقية

قرار مفاجئ من “الأسد” بحق قوات وعناصر كانت تعمل منذ7سنوات على حراسة مدينة القرداحة في اللاذقية

قرار مفاجئ من “الأسد” بحق قوات وعناصر كانت تعمل منذ7سنوات على حراسة مدينة القرداحة في اللاذقية

حميد الناصر- xeber24.net

أتخذ “النظام السوري” قرارا مفاجئا بحق قوات تتبع لرجل الأموال السوري رامي مخلوف ابن خال بشار الأسد، التي كانت تتلقى دعما ماليا كبيرا منه وتعمل على حراسة مدينة القرداحة، معقل “عائلة الأسد” في اللاذقية.

ومن جانبه صرح” سميح عدرة” المسؤول في ” حزب البعث”، بفيديو متداول على مواقع التواصل أن فرع الحزب في مدينة القرداحة قد كرَّم عناصر تعرف باسم كتيبة الحراسة- سرايا العرين 313″ الموكلة في عملها على حماية مداخل وأحياء مدينة القرداحة، منذ بدء الأزمة في سوريا.

وأضاف ” سميح ” – إن ” مدينة القرداحة كباراً وصغاراً وعلى رأسها “رئيس الحكومة بشار الأسد” تتقدم إليكم ببطاقة شكر على جهودكم الكبيرة،ويكفي أنكم حميتم مدينة القرداحة طيلة 7سنوات ولم تدخل إليها أي سيارة مفخخة”ولم تطالها يد الارهاب، ويجب عليكم الأن الذهاب إلى مكان أخر بحاجة لكم.

ورجَّح موالون على صفحات التواصل الاجتماعي، أنه يتم الزح بعناصر وقوات “العرين” التي كانت تنتشر على مداخل وأطراف “القرداحة” إلى جبهات أخرى للقتال، بحجة التنسيق والانضباط الحاصل بين القوات.

وتجدر الأشارة أن قسم من “سرايا العرين” تشارك في معارك البادية السورية مقابل رواتب كبيرة تقدم من ابن خال “الأسد” “مخلوف، والقسم الثاني المتواجد على أطراف مدينة القرداحة بشكل خاص وفي محافظة اللاذقية بشكل عام.

يُذكر أن “كتيبة الحراسة، سرايا العرين 313” التابعة “لرامي مخلوف” تعمل في المنطقة منذ الأشهر الأولى لبداية عام 2011، ويشار إلى أن معظم عناصرها من الطائفة العلوية، وبعضهم مطلوب للقضاء نتيجة ارتكاب جرائم مختلفة، إلا أن الالتحاق بتلك القوات يسقِط عنهم الملاحقة القضائية بشكل كامل.

شاهد أيضاً

البرزاني يناقش مع ماكغورك جهود تشكيل الحكومة الاتحادية

البرزاني يناقش مع ماكغورك جهود تشكيل الحكومة الاتحادية حميد الناصر ـ xeber24.net ناقش زعيم الحزب …