أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / الــHPG: مقتل ضابط و13 جندي تركي في جولمرك وآغري

الــHPG: مقتل ضابط و13 جندي تركي في جولمرك وآغري

الــHPG: مقتل ضابط و13 جندي تركي في جولمرك وآغري

نفذت قوات الدفاع الشعبي (HPG) سلسلة عمليات عسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي في جولمرك وآغري, ما أسفر عن مقتل 14 جندياً تركيا، بينهم ضابط.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بشأن العمليات التي نفذتها قوات الكريلا ضد جنود جيش الاحتلال التركي في منطقة كفري التابعة لولاية جولمرك وبازيد التابعة لآغري. وبحسب البيان قتل 3 جنود في كفري و 10 آخرون في بازيد. وبحسب المعلومات استشهد مقاتل من قوات الدفاع الشعبي في كفري.

عملية عسكرية في كفري: مقتل ضابط وثلاثة جنود

في إطار حملة الشهيدين أكري وبيروز، نفذت قواتنا في تمام الساعة 16,30 من يوم التاسع من شهر حزيران الجاري عملية ضد جنود جيش الاحتلال التركي في منطقة كفري التابعة لجولمرك، حيث استهدفت قواتنا وحدات من الجيش التركي المتمركزين على تلة غفور موجهة ضربات عنيفة ضد مواقعهم، ما أسفر عن مقتل ضابط وثلاثة جنود. وبعد انتهاء عملية الكريلا بدأ الجيش التركي بإطلاق عملية عسكرية في ساحة باني باستخدام طائرات بدون طيار.

استشهاد مقاتل أثناء الاشتباكات

واندلعت أثناء العملية اشتباكات بين قواتنا وجنود الاحتلال التركي. ما أدى إلى استشهاد مقاتل.

مقتل عشرة جنود من جيش الاحتلال

في إطار الحملة الثورية في تمام الساعة 13,00 من يوم السادس من شهر حزيران الجاري نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد جنود الجيش التركي أثناء توجههم إلى مخفر كوزلي في منطقة بازيد التابعة لآغري. استهدفت قواتنا العربة من مسافة قريبة ما أدى إلى تدمير العربة ومقتل عشرة جنود وإصابة آخرين. وبعد العملية نقل الاحتلال جنوده القتلى والمصابين بواسطة طائرات من نوع كوبرا و سكورسكي.

ANF

شاهد أيضاً

بيان استنكار وادانة من الخط الشرقي لمجلس منبج وريفها للاتفاقات التي تجري دون موافقة الشعب السوري عليها

بيان استنكار وادانة من الخط الشرقي لمجلس منبج وريفها للاتفاقات التي تجري دون موافقة الشعب …