أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الكردستاني ينتقم لعفرين في قنديل والطريق اليها يتحول الى أطول الطرق أمام الجيش التركي (فيديو)

الكردستاني ينتقم لعفرين في قنديل والطريق اليها يتحول الى أطول الطرق أمام الجيش التركي (فيديو)

الكردستاني ينتقم لعفرين في قنديل والطريق اليها يتحول الى أطول الطرق أمام الجيش التركي (فيديو)

بروسك حسن ـ xeber24.net

بث مقاتلي حزب العمال الكردستاني مشاهد فيديو لعملياتهم ضد الجيش التركي الذي توغل ضمن أراضي جنوب كردستان ’’ إقليم كردستان العراق ’’ وهم يقتلون عناصر من الجيش التركي كانوا في طريقهم الى مناطق قنديل.

مشاهد الفيديو الذي تم بثه من قبل قنوات الحزب , أكد أن العملية تمت في منطقة خاكورك الحدودية والتي تبعد عن قنديل قرابة 100 كم , وهي مناطق تسيطر عليها مقاتلي الحزب ولهم مقرات واسعة فيها.

وللمرة الأولى يقوم فيها الحزب بنشر فيديوهات يشاهد خلالها عمليات قتل لجنود أتراك من مسافة قريبة , كما يشاهد في الفيديو سقوط الجنود الاتراك على الارض مع استمرار اطلاق المقاتلين الكرد عشرات الطلقات عليهم.

يتضح من الفيديو الذي شكل صدمة مرعبة لدى الاوساط التركية , بأن الطريق الى قنديل ليس كما الطريق الى عفرين , حيث سيكلف السير على الطريق الى قنديل سقوط المئات من القتلى بين صفوف الجيش التركي.

الجبال الشاهقة والكثيفة وتحكم مقاتلي الحزب بجميع نقاط المنطقة ستحيل دخول الاتراك الى المنطقة المحصنة , وتركية وجيشها على علم بذلك , ولكن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يريد مكاسب دعائية إنتخابية.

مشاهد الفيديو التي تم نشرها من قبل اعلام الحزب ليست إلا مشاهد قصيرة , ولكن تحمل في طياتها الكثير بالنسبة للجيش التركي ولرئيسه رجب طيب أردوغان.

الجيش التركي سوف لن يربح هذه المعركة أن لم تساعده أحد القوى المحلية وخصوصا من الاحزاب الكردستانية في الاقليم , وهذا خيار مستبعد حدوثه ,خصوصا بعد التحرك التركي ضد عملية استفتاء الاستقلال عن العراق , والمواقف التركية الصارمة ضد اكراد الاقليم.

شاهد أيضاً

التحالف الدولي يحسم وضع زعيم “تنظيم داعش” أبو بكر البغدادي

التحالف الدولي يحسم وضع زعيم “تنظيم داعش” أبو بكر البغدادي حميد الناصر- xeber24.net حسم المتحدث …