أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا اجتماعية / بطاقة العزاء لذكرى صديق وفيّ

بطاقة العزاء لذكرى صديق وفيّ

بطاقة العزاء لذكرى صديق وفيّ

9/6/2013 يوم رحيل الصديق والرفيق الغالي.
خمسة اعوام وأنت غائب بجسدك .. وحاضر بروحك النقية الوفية يا بافي جومرد.

قلبي حزين وقلمي يبكي على عزائك في ذكراك هذه, وكلماتي تأبه عن التعبير, بسبب رحيلك الذي يُتمى سهراتنا التي كنت أنت فيها ريحانها الفواح .

رحيلك الذي جمد كل خطوات أصدقائك وأحبائك اللذين كانوا يزورنك في المناسبات والندوات على درجات بيتك بالذهاب والأياب.

مثل هذا اليوم فقدتْ أحدى النجوم بريقها, وانطفأت إحدى الشموع على طاولة المصالحات التي كانت تتم على ايديك بين ابناء جلدتك وغيرهم, وحرمت قلوب أحبائك من ابتسامتك النقية على رفوف مكتبة المحبة و الصداقة يا صديقي ..

رحيلك ترك فراغاً بيننا, لأن خطبك الحماسية نستفقدها وتفتقد لحضورك في كل المناسبات التي جرت في غيابك, وكما رحلاتنا فقدت رحيقها بعدم وجودك.

أنت كنت في كل اطراف الشام تسعى لتلتقي بكوردك المبعثرين لتطمئن على اوضاعهم, وكنت كطير يطير إلى جزيرتك الخضراء الغالية على قلبك عند أية مناسبة وواجب كعاشق ومعشوق .

كنت في عفرين الحبيبة كلما طلبتَ لزيارتها, وفي كوبانية الكريمة عند اللزوم, وتزور قريتك كمرقد لك, لأنك كنت مشدوداً إليها حتى دفنت فيها ..

نعم يا عزيزي بافي جومرد رحلت ولكن كل أماكنك بقيت تذكرك في كل مناسبة نقوم فيها لأنك كنت رحيق المناسبات .

أنا عزيت نفسي عندما سمعت صوت صاعقة رحيلك, وأعزي نفسي الأن في ذكراك الخامسة,قبل الكل وأعزي عائلتك الكريمة التي هي عائلتنا وأعزي أهلك وكل الرفاق والاصدقاء, ولتبقى ذكراك حاضرة فينا مع طيبتها المزروعة في قلوبنا وكل مناسبة وحديث يجري.

بافي جومرد الغالي البارحة زارك رفيق وعزيز وأخ أخر وهو الفنان والمناضل صلاح أوسي ورحل عن دنيانا ليلتحق بك, والذي كنت تحبه كثيراً وكان يحضر أغلب مناسباتنا.

نعاهدكما بأن نبقى ونكون على عهدنا لكما في تحقيق أحلامكما التي بقيت معكما حسرة ووجعاً في نضالكما من أجل حقوق شعبكم ووحدة صفه.

الف تحية إلى روحك يا بافي جومرد, الراحل الحاضر والميت الحي ..

اخوك دروست عزت
8/ 6 / 2018

شاهد أيضاً

الدفاع الشعبي يكشف هوية 9 مقاتلين استشهدوا في بستا

الدفاع الشعبي يكشف هوية 9 مقاتلين استشهدوا في بستا كشف المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي …