أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بالصور… القوات الامريكية تتجول برفقة مجلس منبج العسكري في المدينة لطمأنة الاهالي بأن المدينة تحت حمايتهم

بالصور… القوات الامريكية تتجول برفقة مجلس منبج العسكري في المدينة لطمأنة الاهالي بأن المدينة تحت حمايتهم

بالصور… القوات الامريكية تتجول برفقة مجلس منبج العسكري في المدينة لطمأنة الاهالي بأن المدينة تحت حمايتهم

مالفا عباس – Xeber24.net

تجول وفد من القوات الامريكية العاملة في التحالف الدولي اليوم الخميس 7/6/2018 برفقة مجلس منبج العسكري في المدينة وذلك للتأكيد بأنهم باقون في المدينة وأنها ستبقى تحت حمايتهم وأنها لن تسلم للجانب التركي كما تروج له تركيا .

هذا وتجولت القوات الامريكية في المدينة بين الاهالي وذلك بعد حالة من الاستياء والخوف التي انتشرت بينهم تخوفاً من تسليم المدينة للجانب التركي وعناصر “درع الفرات ” كما تروج لها تركيا .

هذا ونشر المكتب الاعلامي للإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها , صوراً تظهر للقوات الامريكية وهي تتجول” راجلة ” في سوق مدينة منبج برفقة مقاتلي مجلس منبج العسكري , واطلعوا على اوضاع المدينة والمدنيين .

كما واظهرت الصور المنشورة قيام التحالف الدولي بدوريات في محيط المدينة بالعربات المصحفة وذلك تأكيداً على ما قالته وزارة الدفاع الامريكية بأن قواتهم باقية في المدينة وان القوات التركية والامريكية ستراقب الاوضاع على خط التماس فقط وان المدينة وداخلها ستبقى تحت حماية مجلس منبج العسكري بالتعاون مع قوات التحالف .

شاهد أيضاً

بالفيديو : حركة القيام الارهابية منشأها وهدفها ؟؟

بالفيديو : حركة القيام الارهابية منشأها وهدفها ؟؟ بروسك حسن ـ xeber24.net تعرض مقاتلي وحدات …