أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / حديقة الشهيدة زفين في الدرباسية تشبه كل شيئ إلا الحديقة؟؟!!

حديقة الشهيدة زفين في الدرباسية تشبه كل شيئ إلا الحديقة؟؟!!

حديقة الشهيدة زفين في الدرباسية تشبه كل شيئ إلا الحديقة؟؟!!

بروسك حسن ـ xeber24.net

تعتبر الحدائق من الاماكن العامة التي يجب الاهتمام بها من قبل البلديات , كونها تابعة لإدارة البلدية في جميع بلدان العالم , وروج آفا أو الشمال السوري مثلها مثل جميع المناطق , لها بلدياتها ومؤسساتها , ولكن بعض هذه المؤسسات والبلديات لا تقوم بعملها كما يجب أن تكون , لا بل تسود في البعض منها فساداً وتسيباً وفوضى.

وفي مدينة الدرباسية رصد موقعنا ’’ xeber24 ’’ بعض المواقع العامة التي تم تدشينها قبل عام أو أكثر ودُفع الملايين من أجلها , وحديقة الشهيدة ’’ زفين ’’ إحدى هذه الاماكن.

حيث ان البلدية صرفت امولاً وقامت بترميم حديقة الشهيدة “زفين” و وضعت مقاعد وامدتها بالانارة وقامت بزرع الاشجار والزهور من جديد بعد ان كان قد تم اهمالها لفترات طويلة.

اذاً حديقة الشهيدة” زفين” كما تظهر في الصور فأنها تشبه كل شيء ألا أن تشبه الحدائق , حيث أن بلدية الشعب صرفت مبالغ كبيرة من اجل انشاء مقاعد وشمسيات في الحديقة ليأخذ المواطن قسطاً من الراحة والتنزه فيها , بالاضافة إلى وضع بعض الالعاب للاطفال كون المدينة تفتقر الى حديقة للعب الاطفال , إلا أن هذه الحديقة لم تلقى الاهتمام اللازم من قبل البلدية بعد صرف الاموال عليها وتجهيزها, حيث أنه تظهر في الصور بأن المقاعد محطمة والشمسيات كذلك الامر بالاضافة إلى أن الانارة لم تعد لها وجود في هذه الحديقة , كما أن القمامة تتراكم فيها وألعاب الاطفال باتت خالية منها لانها اصبحت غير صالحة للاستخدام .

هذا وكانت “حديقة الشهيدة زفين ” تعرف سابقاً باسم مشتل الدرباسية وكانت تابعة للبلدية آنذاك وكان يستثمرها احد المواطنين وكان يقدم فيها البوظة والشاي والقهوة والاركيلة وكانت تمتلئ بالخضرة والزهور.

والجدير ذكره فقد يأس الشعب من حالات الفساد والمحسوبيات والفضوى والتسيب السائدة في مناطق الادارة الذاتية الديمقراطية , ويعبر الكثير عن رفضهم عن هذه الحالات المضرة بالمصلحة العامة وبسمعة الإدارة , ويدعون المسؤولين في دفة القيادة الى محاسبة الفاسدين مهما كانت رتبهم ومستواهم.

شاهد أيضاً

هجوم جديد لداعش يستهدف القوات الإيرانية وقوات النظام مع حلفائهما غرب نهر الفرات وسط غياب للطائرات الروسية

هجوم جديد لداعش يستهدف القوات الإيرانية وقوات النظام مع حلفائهما غرب نهر الفرات وسط غياب …