أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / بالصور : أعلام البرزاني يبدأ بنشر أخبار ملفقة بحق PYD رغم لقاء آلدار خليل والدربندي

بالصور : أعلام البرزاني يبدأ بنشر أخبار ملفقة بحق PYD رغم لقاء آلدار خليل والدربندي

بالصور : أعلام البرزاني يبدأ بنشر أخبار ملفقة بحق PYD رغم لقاء آلدار خليل والدربندي

بروسك حسن ـ xeber24.net

الاعلان عن اللقاء الذي جمع بين العضو القيادي في حركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل , ومدير مكتب الرئيس السابق لإقليم كردستان العراق حميد دربندي , كان لها وقع آخر على معنويات الشعب الكردستاني عامة , نتيجة الاوضاع التي عاشها في الفترات السابقة سواء في كركوك وشنكال وبقية المناطق أو جراء الاحتلال التركي لمنطقة عفرين.

وعبًر عامة الشعب الكردستاني عن سعادتهم وفرحتهم بهذا اللقاء حيث كان من المحتمل أن تتحول الى فتح صفحة جديدة في العلاقات الكردية الكردية.

ولكن يبدوا أن البرزاني استغل هذا اللقاء فقط لقضاء بعض الامور(؟؟) , ولم يأخذها محل الجد , ويبدوا أنه منذ البداية كان تعامله مع هذا اللقاء بشكل وقتي وليس على مدى طويل , وكان من الممكن أن تكون حجر اساس لبناء العلاقات الكردية الكردية التي تعثرت نتيجة علاقات البرزاني والمجلس الوطني الكردي مع الدولة التركية ومعاداتها للإدارة الذاتية وروج آفا.

وبدأ اعلام البرزاني في اليومين الأخيرين بنشر الاخبار الغير صحيحة بحق حركة المجتمع الديمقراطي TEV-DEM وبحق حزب الاتحاد الديمقراطي وبحق الادارة الذاتية الديمقراطية , لا بل حتى وصل بموقع ’’ باس نيوز ’’ التابع لمدير مخابرات حزب الديمقراطي الكردستاني ’’ مسرور البرزاني ’’ بنشر أخبار غير صحيحة بحق برلمانية جديدة كردية في البرلمان العراقي بأنها أول برلمانية من حزب العمال الكردستاني دخلت البرلمان العراقي.

التقارير العدائية والمشوشة , لم تتوقف من قبل اعلام البرزاني , وكأن لسان حالهم يقولون بأنهم لا ذالو يعملون لتشويه صورة الادارة الذاتية وحزب الاتحاد الديمقراطي وحزب العمال الكردستاني , حتى أن تقرير الموقع ذاته الذي نشر عن اشتباكات الفصائل الاسلامية في عفرين اليوم الثلاثاء , بمثابة وصف للجيش التركي بأنه سينقذ أهل عفرين من براثين هذه الفصائل الاسلامية السورية المتطرفة , والتي جلبتها تركيا الى عفرين بالمشاركة مع جيشها في حملة احتلال المنطقة في 20 يناير/كانون الثاني 2018 , في عملية أطلقت عليها الدولة التركية بعملية غصن الزيتون.


الذي يريد عودة العلاقات الكردية الكردية , عليه أولا توقيف الهجمات الاعلامية وتوقيف الاخبار الملفقة , بحق الطرف الكردي الآخر , وبدون هذا لا يمكن الحديث عن عودة أية علاقات كردية كردية لا الآن ولا في المستقبل , وأن كان هناك خسارة فستكون للطرفين..!

والجدير ذكره فأن لقاءً كان قد جرى في 19/05/2018 , جمع كل من الرئيس المشارك في حركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل مع مدير مكتب الرئيس السابق لإقليم كردستان العراق , بحث خلالها العلاقات الكردية الكردية.

شاهد أيضاً

هام : بنالي يلدريم يحدد أهداف جديدة بعد منبج السورية

هام : بنالي يلدريم يحدد أهداف جديدة بعد منبج السورية سردار إبراهيم ـ xeber24.net أعلن …