أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / مقتل 11 جندي تركي خلال عمليات للكريلا

مقتل 11 جندي تركي خلال عمليات للكريلا

مقتل 11 جندي تركي خلال عمليات للكريلا

أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي HPG إن العمليات التي نفذتها قواتهم في جولميرك وديرسم بباكور “شمال كردستان”، أدت لمقتل 11 جندي للاحتلال التركي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابيا اليوم، كشف من خلاله عن نتائج العمليات التي نفذتها قواتهم في 15 و16/أيار الجاري.

وجاء في نص البيان:

“في إطار الحملة الثورية التي أطلقت باسم الشهيدين بيروز وآكري، نفذت قواتنا عملية على الطريق الأمني والواصل ما بين مخفر تسه وتلة حفتكانه، في ناحية شمزينان بمدينة جولميرك، في 15/أيار بتمام الساعة 19:20. قواتنا وجهت ضربات قوية لمواقع الاحتلال التركي، لكن لم يتسنى لنا معرفة عدد قتلى وجرحى جيش الاحتلال التركي.

في مساء نفس اليوم بتمام الساعة 23:00، نفذت قواتنا عملية ضد عربة مصفحة للاحتلال التركي، بالقرب من حي شابتان بناحية شمزينان. في العملية تم تدمير العربة بالكامل. وبحسب المعلومات الواردة فإن 9 جنود للاحتلال التركي قتلوا خلال العملية.

في إطار الحملة الثورية التي أطلقت باسم الشهيدين أوزون وروزا، نفذت قواتنا في 16/أيار الجاري بتمام الساعة 13:30 عملية ضد مخفر لجيش الاحتلال التركي في ناحية قسلة في مدينة ديرسم. قواتنا وجهت ضربات قوية لمواقع العدو، ونتج عن العملية مقتل جنديين تركيين، وإصابة آخر”.

شاهد أيضاً

الــYPG: تحرير الرّقة معركة تاريخيّة في مواجهة الإرهاب

الــYPG: تحرير الرّقة معركة تاريخيّة في مواجهة الإرهاب أصدرت القيادة العامّة لوحدات حماية الشعب YPG …