أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / الكريلا تلحق ضربات قوية بالجيش التركي في بارزان وليليكان وجولمرك

الكريلا تلحق ضربات قوية بالجيش التركي في بارزان وليليكان وجولمرك

الكريلا تلحق ضربات قوية بالجيش التركي في بارزان وليليكان وجولمرك

أعلن المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي نتائج عمليات نفذتها قوات ” الكريلا” يوم أمس 15 أيار/ مايو ضد جيش الاحتلال التركي.

وأفاد المركز في بيان له: “نفذت قواتنا عدة عمليات عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي في 15 أيار، وذلك في إطار الحملة الثورية التي انطلقت باسم الشهيدين بيروز”.

وأضاف البيان “نفذت قواتنا عملية عسكرية في الساعة 16:10 ضد عناصر جيش الاحتلال التركي المتمركزين في تلة ليليكان بجنوب كردستان، وأدت عملية وحدات حماية المرأة الحرة – ستار إلى مقتل جندي تركي، وبعد عملية قواتنا بدأ جيش العدوان التركي القصف بالأسلحة الثقيلة من طراز A-4 و قذائف الحراري على محيط المنطقة”.

وأشار البيان إلى أن القوات وجهت أيضا ضربات قوية “في الساعة 18:30، لجيش الاحتلال التركي المتمركزين في وادي علي دريج التابعة لمنطقة برادوست، ولم يتوفر المزيد من المعلومات حول عدد القتلى والجرحى للعدوان التركي، وبعدها بدأ جيش العدو استهداف محيط المنطقة بالقصف من خلال استخدام المدافع و قذائف الهاون”.

ولفت البيان إلى أن ” وحدات المرأة الحرة – ستار نفذت في الساعة 20:00 عملية عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي في تلة بايرق الواقع في منطقة بارزان بجنوب كردستان، وأسفرت عن مقتل عنصراً من جيش العدو، وفي هذه المنطقة أيضاً بدأ جيش الاحتلال التركي القصف بالقذائف الهاون والمدافع”.

وأضاف البيان: “وفي إطار الحملة الثورية التي انطلقت باسم شهيدة دلال أمد وشهداء بستا، نفذت قواتنا “الكريلا” في 15 أيار في الساعة 13:00 ضد جيش الاحتلال التركي المتمركزين على تلة شهيد سيدار الواقع في منطقة مسقاني بجولمرك، وقتل جندي تركي إثر العملية، وبدأ قصف الاحتلال التركي بالهاون و المدافع على المنطقة”.

ANF

شاهد أيضاً

وحدات YPG : مقتل 3 عناصر من جيش الاحتلال التركي وإصابة 6 في عملية عسكرية بـ”عفرين”

وحدات YPG : مقتل 3 عناصر من جيش الاحتلال التركي وإصابة 6 في عملية عسكرية …