أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / طهران تهدد إسرائيل برد أقوى اذا شنت عدواناً جديداً على سوريا

طهران تهدد إسرائيل برد أقوى اذا شنت عدواناً جديداً على سوريا

طهران تهدد إسرائيل برد أقوى اذا شنت عدواناً جديداً على سوريا

مالفا عباس – Xeber24.net

حذر مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية، علي أكبر ولايتي، إسرائيل من مهاجمة سوريا مجددا، مهددا تل أبيب بـ”رد أقوى من السابق” في حال تجرأت على تكرار الاعتداء على سوريا.

وقال ولايتي في حديث للصحفيين، يوم الثلاثاء إن العدوان الإسرائيلي على سوريا “تجاوز إجرام الآخرين.. وعلى الأمريكان أن يتجنبوا الخيانة، وإذا تكرر العدوان على سوريا فسيؤدي ذلك إلى رد أقوى من قبل جبهة المقاومة”.

هذا وهددت إسرائيل مراراً بأنها ستستهدف اي توسع إيراني او محاولة لاقامة قواعد عسكرية في سوريا , واستهدفت اسرائيل القوات الإيرانية والسورية ومواقع تتخذها إيران نقاط عسكرية لها في سوريا .

وأضاف ولايتي أن “الأحداث الأخيرة” في الجولان المحتل كشفت عن مدى عجز القبة لدفاعية الإسرائيلية.

وأكد ولايتي موقف طهران الرافض لاستئناف التفاوض على أي بند من بنود الاتفاق النووي، بما في ذلك مسألة الصواريخ لاعتبارها أهم عامل دفاعي لإيران.

وتتواجد ايران عسكرياً على الارض السورية منذ 7 سنوات لتقديم الدعم للنظام السوري في محاربة المجاميع الإسلامية المتطرفة والإرهابية “المعارضة السورية المسلحة ” وتمكن الاسد بمساعدة القوات الايرانية وميليشات حزب الله ودعم روسي من استعادة كافة المناطق التي كانت قد خسرته قواته قبل تقديم روسيا الدعم له جواً .

شاهد أيضاً

شجار وتوترات بين الاهالي ومسلحي الفصائل المتطرفة في ريف عفرين

شجار وتوترات بين الاهالي ومسلحي الفصائل المتطرفة في ريف عفرين حميد الناصر- xeber24.net تستمر الميليشات …