أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / «أردوغان إرهابي» تجتاح بريطانيا

«أردوغان إرهابي» تجتاح بريطانيا

«أردوغان إرهابي» تجتاح بريطانيا

استقبل متظاهرون في العاصمة البريطانية لندن، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بهتافات “أردوغان إرهابي”، وهي نفس الحالة التي جرت معه في بلدان أخرى، إلا أن مرتزقته هددوا المتظاهرين الذين اقتربوا من موكبه الرئاسي.

توجه الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” إلى بريطانيا، في محاولة للخروج أزمته الاقتصادية، في زيارة يلتقي فيها العائلة الحاكمة والمسؤولين.

وخلال سير موكبه، استقبله مجموعة من الأكراد والنشطاء الحقوقيين والقوى الديمقراطية في بريطانيا بالهتافات التي استنكرت هذه الزيارة.

استياء المعارضة من الزيارة

وانتقدت الكثير من أحزاب المعارضة وبشدة استقبال الرئيس التركي أردوغان، الذي توجه إلى بريطانيا في زيارة رسمية مدتها ثلاثة أيام، وكان زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي البريطاني “فينس كابل” أول المستهجنين.

كابل أدان وبشدة الزيارة منتقداً الحكومة التي رحبت بأردوغان الذي يعتبر عدواً للقيم الليبرالية والديمقراطية، مشدداً على أن الحزب لا يرحب به في بريطانيا.

الإرهابي أردوغان

وخلال الزيارة شارك أردوغان في منتدى اقتصادي، وعلى مقربة من المنتدى اجتمع الكثير من المتظاهرين احتجاجاً على استقبال أردوغان في بريطانيا مرددين شعار: “الإرهابي أردوغان”.

وكتب المتظاهرين اسم عفرين على جباههم، كما رفعوا صور لأردوغان بالون الأحمر، رمزاً للدماء التي سفكت على يده في عفرين، وكتبوا عليها “إرهابي”.

الشرطة البريطانية بدورها تدخلت لفك الاحتجاج واستخدمت العنف ضد المتظاهرين.

مرتزقة أردوغان هددوا المتظاهرين

وعلى جانب آخر هدد مرتزقة أردوغان في لندن المتظاهرين، وتقدم أحد أفراد تلك المجموعات المؤيدة لأردوغان، نحو المتظاهرين محاولاً الاعتداء عليهم وهددهم.

ANF

شاهد أيضاً

شجار وتوترات بين الاهالي ومسلحي الفصائل المتطرفة في ريف عفرين

شجار وتوترات بين الاهالي ومسلحي الفصائل المتطرفة في ريف عفرين حميد الناصر- xeber24.net تستمر الميليشات …