أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / ألمانيا..شجار جماعي بين عائلة كردية و اخرى تركية

ألمانيا..شجار جماعي بين عائلة كردية و اخرى تركية

ألمانيا..شجار جماعي بين عائلة كردية و اخرى تركية

تدخلت القوات الخاصة الألمانية لفض مشاجرة جماعية وقعت في بلدية أينبيك بولاية ساكسونيا السفلى – منطقة نزهات بألمانيا -، بين مجموعة أفراد من الأتراك وأخرى من الأكراد.

ووفقا لصحيفة دي فيلت، أن القوات الخاصة تدخلت بسبب وقوع محاولات قتل مساء الثلاثاء الماضي عقب فض الشرطة الدورية للشجار.

وبدأ الشجار في الساعة التاسعة مساءا تقريبا بين 11 مراهق ينتمون لعائلتين واحدة تركية وأخرى كردية من كبار العائلات الموجودة في ألمانيا، بموقف السيارات التابع إلى أحد مراكز التسوق الموجودة بشارع “وولتر بوسر شتراسه”.

ونتج عن الشجار، تعرض شرطية ألمانية بالغة من العمر 34 عاما بصفعة قوية على وجهها أثناء محاولة فض الشجار مما تسبب في إصابتها، وفقا لصحيفة “هيسيشة نيدرزيكسيشة آلغمانية” كما أصيب ثلاثة من المراهقين الذين بدأوا الشجار بجروح بالغة، استدعت ارسالهم إلى المستشفى حتى يتم حصولهم على العلاج اللازم.

وسيطرت الشرطة الألمانية على الوضع عقب وصول التعزيزات والإمدادات، كما حددت هويات المراهقين المتورطين في الشجار، لتبدأ التحقيق في الواقعة وتم توجيه تهمة التسبب في إصابات جسدية إلى جانب تهمة مقاومة أفراد الشرطة.

وامتد الشجار إلى منزل المشاركين في الشجار ولم ينتهى عند العراك الذي دار في مركز التسوق، حيث توجه أحد أقرباء المصابين والذي يبلغ عمره نحو 48 عاما إلى شقة أحد المشاركين في الشجار (57 عاما) نحو الساعة الحادية عشر والنصف (11:30)، وتواجه الطرفان لينتج عنه قيام الأول بالهجوم على الثاني بسكين حاد بغرض قتله.

وتسبب السكين في إصابة الثاني بإصابة بالغة في ساعده، كما لاذ الأول بالفرار قبل وصول الشرطة، ونقل المصاب بسيارة الإسعاف إلى المستشفى، لتتمكن القوات الخاصة الألمانية والتابعة لشرطة هانوفر من اعتقال الجاني في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرون دقيقة (05:25) من منزلة بمدينة “باد غاندرز هايم” الاستشفائية والقريبة من بلدية آينبيك.

ووجهت الشرطة للجاني تهمة الشروع في القتل، لتبدأ معه التحقيقات.

المصدر: دي فيلت

شاهد أيضاً

ذهب في رحلة قصيرة.. فاختفى منزله

ذهب في رحلة قصيرة.. فاختفى منزله قدم أميركي من سكان مدينة بتلر في ولاية بنسلفانيا، …